أسئلة مكررة
ستجد أدناه إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعًا ، إذا لم تجد إجابتك أدناه ، الرجاء الاتصال بنا على +86 138 1627 5934 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وسنكون سعداء لمساعدتك.

هل لديك الحد الأدنى من النظام؟
نعم ، عادة ما يكون الحد الأدنى لكمية الطلب لدينا 500 لكل عنصر مع نمطنا الحالي ، بدون تكلفة إضافية ، مع شعار ونمط مخصصين ، سيحمل رسوم لوحة الفيلم 10 دولارات أمريكية / اللون ، الكمية المطلوبة على 4000 قطعة ، بدون رسوم لوحة الفيلم. بالنظر إلى التعاون الأول ، يمكن قبول كميات الطلب الصغيرة ، الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] لمزيد من المناقشة.


ما هي طريقة الدفع التي تقبلونها؟
نحن نقبل T / T (حوالة مصرفية) 30٪ -50٪ كدفعة أولى والتوازن قبل الشحن. ونبقي طريقة الدفع الأخرى قابلة للتداول عندما تحافظ على علاقة تجارية طويلة الأمد معنا!


ما هي مزاياك في الأسواق التنافسية؟
مزايانا هي العمل بسرعة ، والتصاميم المهنية ، ومصادر المواد الغنية ، وإدارة الإنتاج الصارمة ، وأفضل مراقبة الجودة ، والتسليم في الوقت المحدد ، وسهولة الاتصال والأسعار المعقولة.


هل لديك أي مخزون؟
نعم ، لدينا بعض الكرات الشخصية في المخزون ، ولكن بشكل أساسي نقدم منتجات مخصصة ، نقوم بتطوير وتصميم وتصنيع الديكور للعملاء ، نقوم بعمل زخرفة السطح وطباعة الشعار وفقًا لمتطلبات العملاء. لذا ، إذا كنت بحاجة إلى كمية صغيرة وتسليم سريع ، فمرحبًا بك في كتابة متطلباتك التفصيلية إلى [email protected] ، سنبذل قصارى جهدنا لتلبية طلباتك !


هل لديك كرة سلة؟
نحن لا ننتج كرة السلة ، الآلة التي استخدمناها الآن لا يمكنها العمل على كرة السلة.


ما مدى سرعة شحن طلبي؟
لدينا مهلة 15 يوم عمل لا تشمل الأعياد القانونية الصينية بعد تلقي عينات الإيداع والتأكيد الخاصة بك على أساس 500pcs. إذا كان لدينا مخزون في مستودعاتنا ، فإننا نحاول شحنها في غضون 24 ساعة. بالطبع قد يختلف هذا الإطار الزمني اعتمادًا على شركة النقل التي تختارها.


كيف يمكنك شحن الطلبيات؟
عادة ، يمكننا ترتيب الشحن البحري والشحن الجوي. إذا كنت قد أشرت إلى وكيل شحن ، فما عليك سوى إرسال معلومات الاتصال لنا لترتيب الشحن ، إذا لم يكن لديك وكيل شحن ، فيمكننا مساعدتك في العثور على واحدة. بالنسبة للكميات الصغيرة ، فإن الشحن السريع مناسب أيضًا.


ماذا نفعل إذا احتجنا لوضع شعار على المنتجات؟
ما عليك سوى إرسال الشعار عبر البريد الإلكتروني ، وإرفاق المستندات بواسطة Adobe Illustrator أو ملف PDF. في بعض الأحيان ، يلزم توفير ملف الخطوط. لدينا مهندس الأعمال الفنية الخاص بنا في المكتب ، يمكننا القيام بالطباعة الحريرية بالألوان العادية على المنتج ، وستتم إحالة المظهر النهائي على العينات إليك للموافقة عليها.


هل ستكشف عن تصميم مشروعنا وفكرتنا التي نشاركها معك حتى أننا لم نعمل معك في النهاية؟
نرحب بمشاركتنا مشروعك وأفكارك معنا ، سيقيم مهندسنا المحترف والخبير جدواها ويدركها ، وفي الوقت نفسه ، سنحافظ على سرية جميع معلوماتك ما لم تطلب منا فتحها!


هل يمكننا الحصول على عينات الأسهم الخاصة بك مجانًا؟
نعم ، يمكننا أن نرسل لك 1-2 جهاز كمبيوتر شخصى ونموذجين عينات مجانية لأول مرة إذا كان لدينا مخزون ، ولكننا بحاجة إلى رقم حسابك من FedEx أو DHL أو UPS أو TNT ... ، ثم سيتم إرسال العينات المجانية المطلوبة خارج في غضون أسبوع واحد عن طريق الشحن جمع من حساب العميل / المرسل إليه.


هل تتقاضى رسوم أخذ العينات إذا أردنا شعارنا الخاص والديكور؟
نعم ، سوف نخصم منك تكلفة أخذ العينات من 100 دولار إلى 200 دولار أمريكي لكل نموذج إذا كنت بحاجة إلى تقديم عينات وفقًا لطلباتك ، وعندما يتم تأكيد الطلب ، سنعيد إليك التكلفة مرة أخرى عن طريق خصمها من مبلغ الطلب عند طلبك الإجمالي الكمية تصل إلى 2000pcs.


السعر موضوع حساس ، كيف تعلق على مستوى السعر الخاص بك؟
نحن نقدم الكرات بمستويات مختلفة لتلبية طلب العملاء ، تنتمي خطوط منتجاتنا إلى أسعار المستوى المتوسط بجودة جيدة ، ونحن نتابع العمل على علاقة طويلة الأمد مع العملاء ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لاختيار أفضل منتج بأفضل سعر لتلبية ميزانية العميل.


هل لديك طريقة أفضل لتسريع وقت التسليم؟
نظرًا لأن جميع عمليات الإنتاج تستمر بعد الموافقة على العينات ، فإن العينات الصحيحة السريعة ستوفر الكثير من الوقت بالتأكيد. نحتاج إلى العملاء لإرسال شعارات خاصة لنا بتنسيق Adobe Illustrator أو PDF عبر البريد الإلكتروني. من التجربة السابقة ، إذا أراد العملاء تغيير الشعارات أو التصاميم بعد تقديم العينات ، فستستغرق تكرار العينات أكثر من مرة. لذا يرجى التأكد من عدم وجود سوء فهم قبل أخذ العينات. يرتب قسم الإنتاج لدينا جميع الطلبات في تناوب صارم لوقت وصول ودائع T / T. كلما وصل الدفعة مبكرًا ، سيكون وقت التسليم أسرع. إذا كان طلبك عاجلاً للغاية ، فنحن مرنون في هذا الجانب ، وسننظر في إدراج طلبك في خطة الإنتاج للحاق بوقتك.


ما هي شروط الدفع المعتادة الخاصة بك؟
للطلبات الصغيرة التي تقل قيمتها عن 50.000 دولار أمريكي ، نعتمد 30٪ من الودائع T / T والتوازن 70٪ T / T مقابل الشحن. للطلبات التي تزيد قيمتها عن 50.000 دولار أمريكي ، نقبل خطاب الاعتماد غير القابل للإلغاء في الأفق أو مصطلح الدفع T / T.


هل سبق لك أن واجهت أي مشاكل في التواصل مع عملائك؟
اللغة العملية التي نستخدمها هي الإنجليزية. ألق نظرة على موقعنا وشاهد مدى فائدة ذلك لك. نتواصل مع العملاء بنسبة 90٪ عبر البريد الإلكتروني ، و 10٪ عبر الهاتف. نحن نفضل العمل من خلال رسائل البريد الإلكتروني ، وهي سهلة وسريعة ومريحة وملونة. يمكن لنظام الكمبيوتر لدينا قبول أعمال فن الشعار من قبل Photoshop وبرنامج التطريز الرقمي دون أي صعوبة. الاستفسارات عبر الهاتف ليست مناسبة لنا إلا في حالات الطوارئ أو الطوارئ ، لأن هناك الكثير من الاستفسارات الجديدة كل يوم من جميع أنحاء العالم. علينا التفكير في الأمر أو تخمين من هم المتصلون وأي استفسار لديهم.


هل لديك فريق مبدع يشارك في تصميم المنتجات؟
نعم ، لدينا اثنين من المصممين المبتكرين في مكتبنا الرئيسي مجهزين بشكل كاف بأنظمة CorelDraw و 3D Max و Advanced CAD ، يمكنهم فهم جيدًا لما يريده العملاء والعمل على الفنون المطلوبة بدقة ، بالإضافة إلى التطوير المستمر والتطوير الجديد خطوط المنتجات.


ماذا لو كان جزء من طلبي تالفًا أو مفقودًا؟
يرجى ملاحظة أن جميع الشحنات مؤمنة. من المهم بالنسبة لك حساب حالاتك وفحصها بحثًا عن التلف قبل التوقيع عليها. إذا لاحظت أي سلع مفقودة أو تالفة ، أبلغ السائق بذلك وتأكد من تدوينها في مستندات الاستلام. اتصل بنا على الفور وأخبرنا بالموقف.


لم يتم الرد على سؤالي هنا.
إذا لم تتم الإجابة على سؤالك هنا ، فيمكنك الاتصال بنا على +86 791 8566 6323 ، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على سؤالك على [email protected] وسنحاول الإجابة عليه نيابة عنك. يرجى إدراج اسمك واسم الشركة وإضافة البريد الإلكتروني في بريدك الإلكتروني

اتصل بنا

العنوان: منطقة صناعة التكنولوجيا الجديدة Minhe Town Jinxian Nanchang City مقاطعة جيانغشي ، الصين

هاتف : +86 791 8566 6323

WhatsApp: +86 18664754119

ايميل: [email protected]

حولنا

حقوق النشر © Jinxian ANT شركة المنتجات الرياضية المحدودةملكية الحقوق | خارطة الموقع مدعوم من:
8618664754119 admin@jinxian-antsporting.com 846043377 8618664754119

8618664754119

Home > FAQ

Frequently Asked Questions
Below you will find answers to the most frequently asked questions, if you don't find your answer below, pls call us at +86 138 1627 5934 or mail us and we'll be happy to help you out. 

Do you have a minimum order?
Yes, normally our minimum order quantity will be 500 per item with our existing pattern, without extra cost, with customized logo and pattern, will charge film plate fee US$10/color, order qtys over 4,000pcs, without film plate fee. Considering first cooperation, small order qtys can be accepted, pls mail antsporting05@jinxian-antsporting.com for further discussion.


What form of payment do you accept?
We accept T/T(wire transfer) 30%-50% as down payment and balance is before shipment. And we keep other payment way negotiable when you keep long term business relationship with us!


What are your advantages in the competitive markets?
Our advantages are quickly action, professional designs, rich material sources, strict production management, best quality control, punctual delivery, easy communication and reasonable prices.


Do you have any stock?
Yes, we have some personal balls in stock, but mainly we providing customized products, we develop, design and make decoration for customers, we make the surface decoration and logo printing in accordance with customer's requirements. So, if you need small quantity and fast delivery, welcome you write your detailed requirements to antsporting05@jinxian-antsporting.com, we will try our best to meet your demands!


Do you have basketball?
We don't produce basketball, the machine what we used now can not work on basketball.


How fast will my order ship?
Our lead time is 15 working days not including the Chinese Legal holidays afer receiving your depsoit and confirmation samples based on 500pcs. If we have stock in our warehouse, we try to ship them in 24 hours. Of course this time frame may vary depending on the carrier you choose.


How do you ship orders?
Normally, we can arrange Ocean shipment and Air shipment. If you have pointed forwarder, just send the contact information for us to arrange shipment, If you do not have a forwarder, we can help you find one. For small qtys, express shipment is ok as well.


What shall we do if we need to put logo on the products?
Just send the logo by e-mail, attached the documents by Adobe Illustrator or PDF file. Sometimes fonts file is need to be provided. We have our own artwork engineer in office, we can do silk printing in normal color on product, and the final looks on the samples will be forwarded to you for approval.


Will you expose our project design and idea which we share with you even we didn't work with you at last?
We welcome you share your project and ideas with us, our professional and experienced engineer will evaluate its feasibility and realize it, meanwhile, we will keep all of your information confidential unless you ask us to open!


Can we get your stock samples free of charge?
Yes,we can send you 1-2pcs and two models samples free of charge for first time if we have stock, but we need your account number of FedEx or DHL or UPS or TNT..., then the required free samples will be sent out within one week by freight collect from the customer's/ consignee's account.


Do you charge the sampling fee if we want our own logo and decoration?
Yes, we will charge you the sampling cost $100-USD$200 each model if you need make samples according to your demands, when the order is confirmed, we will return the cost back to you by deducting it from the order amount when your total order qtys reach 2,000pcs.


Price is sensitive topic, how do you comment on your price level?
We provide balls with different levels to meet customer's demand, our products lines belong to middle level prices at good quality, we are chasing to work on the long term relationship with customers, we will try our best to select best product with best price to meet customer's budget.


Do you have any better way to quicken the delivery time?
Since all production proceed on after the approval of samples, the quick correct samples will certainly save much time. We need the customers to send us private logos in Adobe Illustrator or PDF format by email. From the past experience, if the customers want to change the logos or designs after presenting the samples, the repeat samples will take more times. So please ensure there are no misunderstanding before sampling. Our production department arranges all orders in rigorous rotation of arrival time of T/T deposits. The earlier the payment arrives, the sooner delivery time will be. If your order is very urgent, we are flexible on this aspect, will consider to insert your order into production plan to catch up your time.


What is your usual terms of payment?
For small orders value less than USD50,000, we adopt 30% T/T deposit and balance 70% T/T against shipment. For orders value over than USD50,000, we accept irrevocable L/C at sight or T/T payment term.


Have you ever had any communication problems with your clients?
The workable language we use is English. Do look at our website and see how helpful it is to you. we communicate with clients 90% by emails, 10% by phone. We prefer to work through emails, which is easy, quick, convenient, colorful. Our computer system can accept logo art works by Photoshop and the digitized embroidery software without any difficulty. The inquiries by phone is not convenient to us except in emergency or urgent situation, because there are too many new inquiries everyday from whole of the world. We have to think it over or guess who the callers are from and what inquiry they have.


Do you have a creative team involved in designing products?
Yes, we have couple of innovative designers in our head office adequately equipped with CorelDraw, 3D Max & Advanced CAD systems, they can very well understand what the customers want and work out the needed arts precisely, as well as constantly develop and evolve the new products lines.


What if part of my order is damaged or missing?
Please note that all shipments are insured. It is important for you to count your cases and inspect them for damage before you sign for them. If you notice any missing or damaged goods, report this to the driver and make sure it is noted on the receiving documents. Contact us immediately and advise us of the situation.


My question isn't answered here.
If your question is not answered here, you can call us at +86 791 8566 6323, or email us your question at antsporting05@jinxian-antsporting.com and we will try and answer it for you. In your e-mail please include your name, company name, and email add

Contact Us

Add.: New Technology Industry Area Minhe Town Jinxian Nanchang City Jiangxi Province, China

Tel. : +86 791 8566 6323

WhatsApp: +86 18664754119

E-mail: admin@jinxian-antsporting.com

Follow Us

Copyright © Jinxian ANT Sporting Products Co., Ltd.All Rights Reserved. | Sitemap Powered by:
8618664754119 admin@jinxian-antsporting.com 846043377 8618664754119

8618664754119